الطغاة الذين يقمعون الثورات مثلهم كمثل من يقتلع شجرة واحدة بيده اليمنى
لينثر بذور مئات الاشجار الاخرى بيده اليسرى


2011/04/05

روبــــابيـــكيا مشاعــر ( ليست للبيع ) .. 1

انتهت القصة .. قصتنا و انتهت حياتى لا تغتر هكذا انتهت حياتى معك و سأبدأ بالتأكيد حياة جديدة .. بدونك يمكنك الانصراف الان فأنا سواك شخص كامل و ليس نصف و هكذا كنت دائما فكيف ظننت يا عزيزى انك تكمل ما هو مكتمل فى الاساس !!!!!!
 
هل تتذكرين القصص التى كانت تروى علينا عن الامير الذى فعل المستحيل من اجل الاميرة و قبلة المحبوب التى تنقذ محبوبته من غياهب المجهول و الفارس الذى عبر البحار و المحيطات من اجل نظرة ممن احب
بالتأكيد اتذكر ..... اجبت بنفس اللهفة التى كنت اتابع بها تلك الروايات عندما تقص علينا و لما لا و انا منذ ان ابحرت فى هذا العالم الوردى و انا ارسم فى خيالى قصتى انا
اجابتنى ..... ستظل مجرد قصص و حواديت مكانها كتب القصص و الحواديت 
سكــــت 

لا عداء بينى و بين الخريف الا انه بمولده تتساقط الاوراق التى تذكرنى بخريف حياتى و تساقط اوراق ايامى و عجزى عن ملاحقة احلامى  فيا ليت كل فصول السنة شتاءاً فأمطاره تغسل احزانى ..   

كل ما اعرفه اننى سأشتاق اليك حتى لو لم نلتق ....

ليست هناك تعليقات: